الاثنين، 6 أبريل 2015

حلم الوحدة العربية .. متى,,.!!؟؟



متى سيأتي اليوم الذي تداس في أعلام جامعة الدول العربية التي أسسها العدو الصهيوني الخارجي تشرشل وايدن ووايزمن لاخماد لهيب الوحدة العربية الحقيقية بهذا التزييف المسمى الان بجامعة الدول العربية ....؟؟

متى سيأتي اليوم الذي لا يبقى في بلادنا العربية إعلام يؤثر في افكار الناس ولا يستأثر باحترام متابعيه ....؟؟

متى سيأتي اليوم الذي لا يبقى فيه جوازات سفر مختلفة الألوان والأشكال وهوّيات متعددة الجنسيات وتأشيرات دخول وتأشيرات خروج وتأشيرات عمرة وتأشيرات حج وتأشيرات سياحة وتأشيرات إقامة و..... اليوم الذي لا تبقى فيه مراكز ونقاط جمركية لا في المدن ولا في الحدود أو في المطارات داخل الاراضي العربية....؟؟

متى سيأتي اليوم الذي تتوحد فيه الجيوش العربية بجيش واحد لا يتحكم فيه أي عميل خارجي او شاذ او عجوز مريض يعاني من مرض الزاهايمر ويذهب ليحرر اراضينا المغتصبه من الصهاينه بدلاً من أن يقصف أبنائه خوفاً على مصالح العدو الصهيوني.....؟؟

متى سيأتي اليوم الذي يصبح الانسان فيه حرا ليكتب ما يشاء وينتقد من يشاء - نقد بنّاء - ويذيع في جميع وسائل الاعلام ما يشاء...؟؟

متى سيأتي اليوم الذي يرفع فيه علم الأمة العربية الواحدة ، العلم الواحد المميز والممزوج بلون الوحدة الشعبية والاشتراكية العلمية والحرية المطلقة والتحرر من مخلفات الماضي المتمسكة بالعقائد الامريكية الصهيونية....؟

متى سيأتي اليوم الذي يصبح في المواطن العربي أنسان يستطيع العيش في وطنه ويتمتع بجميع الحقوق الذي يتمتع فيه المواطن الاجنبي الاوربي او الامريكي في الوطن العربي....؟؟

متى ......؟!؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق