الخميس، 28 أغسطس 2014

جينفر لوبيز في الفيسبوك



أخيراً أقنعته بأن يفتح له حساب بعد أن ٍاومته على راس شيشة وقلص شاي أحمر..
طبعاً حساب خاص به في الفيس بوك..
وأنشأت له جروب خاص "عاد الا صغير"
ولأنه من عشاق جينفر لوبيز.. فقط طلب مني أن يكون أسمه في الحساب بأسم مستعار هو "براء جينفر"
إلا أن الأسم كان للعامة مبهماً وكان يوحي للأنوثة أكثر..
فكان الغالبية يظنوه أنثى يجسم جذاب وسليكون وشفايف وردي..
بل أخذوا يتغزلون به على أنه لابس تنورة فوق الركبة..
ولكن سرني كثيراً أنه ما زال هنالك محافظات مهاجمات شرسات..
فأولى المحادثات التي جاءته من إحداهن وهي تهاجمه بعد أن عرفته أنه شاب قائلة ومغادرة للجروب : وداعاً أنا حرة ولكن شريفة .. لا أحب الكباب ولا الحديث مع الشباب الذين ينتحلون أسماء وهمية دون أي أسباب ..
فكانت صدمته الأولى في عالمه الأفتراضي..
إلا أن المحادثة الثانية جرت عندي وهو بشقتي وفي دقيقة وعشر ثواني..
فكان المتحدث معه أيضاً بأسم مستعار هو (صياد الغزال) وكان الحوار التالي :
(صياد الغزال) : هاي
"براء جينفر" : أهلاً
(صياد الغزال) : بدون مقدمات ما رأيكِ بالبوسة.. يا أحلى بروئه ..
"براء جينفر" : لو كنت أمامي لقتلتك يا قليل الأدب .. روح وجه السؤال هذا لأمك أو أختك..
(صياد الغزال) : لا تنزعجي فأنتِ في الفيس الذي يسمح لكِ أن تتمادي بالكلام المنحط معي..
"براء جينفر" : لا يا واطي يا منحط أنا شاب ولست غزال .. إن كنت تقبلني كصديق فأهلاً بك بدون بوس..
(صياد الغزال) : أنا أسف فعلاً أول مرة أتحدث مع واحد نظيف .. خليك شريف .. ونصيحه إياك أن تصاحب الي مسمي نفسه (عشوائيات قلم) الزفت في الجروب لأنه سيفسدك كما أفسدني ويضيع مستقبلك وانت مبتسم .. احذر ثم احذر 
"براء جينفر" : معقوووووول !!! شكراً للتنبيه 
فقلت له وأنا أحاول أفهمه : على أيش تشكره .. عليه اللعنه .. فضحني وانا لم أضمك بعد إلى جروب "بوس الواوا" لأعطيك دروس هامه في الحياة.. 
فصاح بي مع ضربة في الظهر وهو يقول :
غير لي أسمي هذا !! لأنه بيدويني في داهية ويعيشني في كابوس !! فقد هتكت رجولتي..!!
فقلت له : روووووح يا شيخ ليش باقي رجال في هذا البلاد !! خليك جينفر ودووووس دووس!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق